بحضور محلي وغياب حمد الله.. رونار يقدم ملامح لائحة المغرب بالكان
https://al3omk.com/411507.html

بحضور محلي وغياب حمد الله.. رونار يقدم ملامح لائحة المغرب بالكان حل ضيفا على قناة فرنسية

قدم الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، ملامح التشكيلة المرتقب اعتمادها خلال منافسات أمم إفريقيا المرتقبة بدولة مصر، بتواجد حارس الوداد أحمد رضى التكناوتي، واستمرار غياب حمد الله.

وقدم الناخب الوطني لائحته عندما حل ضيفا على قناة RMC الفرنسية، لائحة تضم 27 لاعبا تتضمن الأسماء التالية: ياسين بونو، ومنير والتاكناوتي، ونبيل درار، ويوسف المزراوي، وحمزة منديل، وأشرف الحكيمي، ووليد حجام، المهدي بنعطية، مروان داكوستا، غانم سايس وعبدالحميد في الدفاع، ويونس بلهندة، وفيصل فجر، ومبارك بوصوفة، ثم كريم الأحمدي، والمهدي بوربيعة و آيت بناصر في الوسط.

وأضاف رونار خلال حديثه للقناة أن خط هجومه يتألف مم حكيم زياش، وأمين حارث، ويوسف النصيري، وخالد بوطيب، وياسين العليوي، وأيوب الكعبي، وأسامة الإدريسي، وسفيان بوفال والمرابط في الهجوم.

وكانت عملية سحب القرعة التي أجريت بالأهرامات المصرية أسفرت عن وقوع المغرب في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من نامبيا وجنوب افريقيا وجنوب افريقيا والكوت الديفوار.

وجاء في المجموعة الأولى كل من مصر، والكونغو، وأوغندا، وزيمبابوي، والمجموعة الثانية ضمت كل من نيجريا، وبوروندي ومدغشقر، و غينيا، وجاء في المجموعة الثالثة، كل من تانزانيا وكينيا والجزائر والسنغال، والمجموعة الرابعة ضمت المغرب ونامبيا وجنوب افريقيا، والكوت ديفوار، فيما جاء في المجموعة الخامسة تونس ومالي وموريتانيا وانغولا، وفي المجموعة السادسة الكاميرون، وغانا، والبنبن، وغينيا بيساو.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أجرى تغيرات على التصنيف الذي اقترحته لجنته الفنية، وأعلنته الشركة الراعية للاتحاد المصري بشكل رسمي، والذي كان اعتمد في وقت سابق ووضع المغرب في التصنيف الثاني.

واعتبر الكاف النسخة الجديدة من التصنيف، الصادرة في 4 أبريل الحالي تعكس بشكل حقيقي المستوى الحالي للمنتخبات، إضافة إلى أن تصنيف الفيفا يحظى بالقبول عالميًا خصوصا أنه يعتمد على نتائج كل فريق في آخر 12 شهرا.

وجاء التصنيف الجديد على الشكل التالي: المستوى الأول يضم كل من مصر، الكاميرون، نيجيريا، السنغال، تونس، المغرب، وضم المستوى الثاني، كل من الكونغو الديمقراطية، وغانا، ومالي، كوت ديفوار، غينيا، الجزائر، وضم المستوى الثالث كل من جنوب أفريقيا، أوغندا، بنين، موريتانيا، مدغشقر، كينيا، فيما المستوى الرابع زيمبابوي، ناميبيا، غينيا بيساو، أنجولا، تنزانيا، بوروندي.

1

اتمنى ان بحضر حمد الله لانه احسن من بعض اللاعبين المدعوين و على السيد لقجع التدخل العاجل .

2

اتمنى ان يحضر حمد الله لانه احسن من بعض اللاعبين المدعوين و على السيد لقجع التدخل العاجل للصلح .