أدب وفنون

سميرة سعيد تغني بالمغرب بمقابل مالي ضخم .. وتتبرع للأيتام

كشفت مصدر مقرب من الفنانة سميرة سعيد عن المبلغ المالي الذي تقاضته مقابل إحيائها الجولة الفنية بالمغرب، والتي من المتوقع أن تشمل مدينة الدار البيضاء، طنجة، والجديدة خلال الأسبوع الجاري، رفقة أسماء فنية مغربية شابة من بينهم لمياء الزايدي رضوان الأسمر، وهدى سعد.

وأكد المصدر ذاته لجريدة “العمق” أن سميرة سعيد التي لم تغني بالمغرب لعقود من الزمن، ووافقت بعرض الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية مقابل ضخم ترفض الإفصاح عنه لالتزام الطرفين ببنوذ العقد التي تنص على عدم تسريب المعلومة، فيما اتفقت السنة الماضية مع موازين على 75 مليون، إلا أنها اختلفت مع إدارته على بنود العقد وتم إلغاء حفلها في اللحظات الأخيرة وتعويضها بالإماراتية أحلام.

وشددت المصدر ذاته أن سميرة سعيد تغني بالعالم العربي بمبلغ يتراوح بين 70 إلى 75 مليون سنتيم، للحفل الواحد، وفي هذه الجولة ربما يكون المبلغ مضاعفا.

وفي تصريح سابق للفنانة بالندوة الصحافية التي أقيمت ليلة أمس الإثنين بالدار البيضاء، قالت سميرة سعيد إنها ستتبرع بمبلغ قدره 8 مليون من عائدات حفلها بعروس الشمال لصالح حضانة طنجة.

ومن جهة ثانية أكدت سميرة سعيد أنها تشع المواهب المغربية وسبق أن قدمت دعوة للمغني إيهاب أمير، وأخبرتها عن نيتها بالغناء معه، إلا أن رهبة الغناء معها تملكته ولم يتمكن من الموافقة على طلبها.

يذكر أن سميرة سعيد أعلنت ليلة أمس بشكل رسمي عن تحضيرها لأغنية مشتركة مع المغني المغربي الشاب رضوان الأسمر، فيما صرح الأخير لجريدة العمق أنه قضى قرابة شهر ببيت سميرة بمصر، وقام بكتابة وتلحين الأغنية، إلا أنهما لم يسجلانها لحد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *