مجتمع

فواجع الانتحارات بشفشاون مستمرة .. عشريني يزهق روحه شنقا

وضع شاب يبلغ من العمر 22 سنة، حدا لحياته شنقا، أمس الإثنين، بجماعة تزكان التابع لمنطقة قاع أسراس بإقليم شفشاون، ليرتفع بذلك العدد إلى 16 حالة انتحار بالإقليم خلال 2019.

وكشفت مصادر محلية، أنه تم العثور على العشريني جثة هامدة ومعلقة بحبل بشجرة بدوار “أقنين” بجماعة “اب تزكان بشفشاون، في حين لم تعرف لحد الآن الأسباب التي دفعته للانتحار.

ووفق نفس المصادر، فإن الشاب أقدم على خطبة فتاة مؤخرا، لكنه انتحر قبل موعد الزواج، حيث غادر بيت أسرته يوم السبت الماضي في ظروف غامضة، ليتم العثور عليه من طرف أهله جثة هامدة معلقة بشجرة بعيدة عن منزل أسرته بدوار أقنين جماعة تزكان.

هذا وقد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بشفشاون، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

كما حلت مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية، بمكان الحادث لفتح تحقيق مع عائلة الهالك، والوقوف على الأسباب التي دفعته للانتحار بتلك الطريقة.

يشار إلى أن إقليم شفشاون شهد 29 حالة انتحار خلال السنة الماضية، و16 حالة خلال هذه السنة، وهي أرقام تثير الكثير من التخوفات والتوجس من أن تتحول هذه المدينة الهادئة إلى “عاصمة الانتحار” بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *