أدب وفنون، حوارات

الأسمر: قضيت شهرا ببيت الديفا في مصر.. وهذه طقوسها المغربية

كشف رضوان الأسمر أنه سيشارك الفنانة سميرة سعيد أغنية مغربية جديدة، مضيفا أنه تكلف بكتابة كلماتها وتلحينها خلال الفترة التي قضاها ببيتها بمصر لمدة شهر من الزمن، إلا أنها لم ترى النور لحد كتابة هذه الأسطر.

وأضاف المغني المغربي الذي ذاع صيته بعدما أدى أغنية “يا ناكر الإحسان” التي اعتمدت في المسلسل المغربي “سر المرجان” قبل سنوات من الآن، أنه كان سعيد جدا باستضافة الديفا له في بيتها الذي حافظت فيه على هويتها المغربية، واصفا إياه “بمغرب مصغر داخل مصر”.

وأكد المتحدث للعمق أن الفنانة المغربية تحافظ على التقاليد المغربية داخل بيتها، بالإضافة إلى أنها شديدة الحرص على العيش بالطريقة التقليدية المغربية من أكل وأثاث وغيرهما من الطقوس التي زرعت لديه إحساسا كأنه لم يغادر المغرب”.

وإلى جانب العمل الذي سيجمعه بالديفا، قال المغني المغربي رضوان الأسر في حوار مع “العمق” إنه قام بأداء أغنية جنريك لمسلسل مغربي جديد سيعرض على شاشة إحدى القنوات المغربية في رمضان، تحت عنوان “حمادي” من بطولة الممثل عبد الله ديدان.

يذكر أن رضوان الأسمر سيقف إلى جانب الديفا سميرة سعيد على خشبة مسرح “مازاغان” في الجديدة، في إطار جولاتها بالمغرب، والتي تعود من خلالها للقاء محبيها بعد عقود من الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *