أدب وفنون

فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تسرق الأضواء من سميرة سعيد (فيديو)

تمكنت الفتاة عائشة من ذوي الاحتياجات الخاصة من انتزاع الميكروفون من الديفا سميرة سعيد ليلة أمس الثلاثاء خلال حفلها الذي أقيم بالدار البيضاء، في إطار جولاتها المقامة بالمغرب ما بين 23 و 30 أبريل الجاري بكل من الدار البيضاء طنجة والجديدة.

وصعدت الشابة إلى المسرح لإلقاء التحية على الديفا إلا أن سميرة سعيد أبت إلا أن تشاركها عائشة الموهوبةالغناء على المسرح أغنيتها “هو طيب معاكي”، فأدتها بطريقة احترافية منتزعة تصفيقات الجمهور القادم من مختلف الدول لمتابعة الفنانة المغربية.

وانتزعت عائشة الأضواء للحظة من الديفا، وقامت بالغناء والرقص على أنغام معزوفة الفرقة الموسيقية، الأمر الذي تفاعل معه الحضور الذي سفق لها بحرارة، لتختم الفنانة لقائها بالشابة بتوجيه نصائح لمتابعيها لأخذ الموعظة من حالة المتشبثة بالأمل في الحياة بالرغم من إعاقتها.

وسبق للشابة أن صعدت رفقة عدد من النجوم على المسرح وشاركتهم الغناء، من بينهم تامر حسني، حيث صعدت معه على مسرح موازين سنة 2017.

يشار إلى أن سميرة سعيد تمكنت من استقطاب عدد من المولعين بأغانيها من مختلف الدول العربية والأجنبية ليلة أمس بحفلها الذي افتتحته لمياء الزايدي التي أدت مقاطع مغربية خالدة قبل أن تنتقل لأداء أغانيها الخاصة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *