آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد والترجي يحملان آمال العرب في عصبة أبطال إفريقية

يواجه نادي الوداد البيضاوي الجمعة المقبل نادي ماميلودي صاندونز على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

من جهته، الترجي التونسي حامل لقب النسخة الماضية من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، يواجه ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي السبت على أرضية الملعب الأولمبي برادس في مباراة يقودها الحكم بكاري غاسما.

وتوج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية الموسم الماضي على حساب الأهلي المصري بعد أن استطاع العودة في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بملعب رادس بتونس.

ويدخل الوداد المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز السقوط أمام حسنية أكادير، والتعادل في مباراة الديربي أمام الرجاء البيضاوي لحساب لجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم. ويسعى النادي الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب من أجل لعب مباراة العودة بأريحية أكثر تؤمن عبوره إلى نهائي المسابقة.

وعين الإتحاد الدولي لكرة القدم الحكم هيلدير دي كارفلهو الذي لم ينصف حسنية أكادير لإدارة مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم في بريتوريا بين ماميلودي صانداونز والوداد البيضاوي يوم 4 ماي المقبل.

وكانت حسنية أكادير قد انهزمت أمام مستضيفها الزمالك المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت لحساب لقاء الإياب من دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي أجريت على أرضية استاد الجيش بالسويس المصرية وأداره الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي تأهل بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء أداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال، وستجرى مباراة ذهاب نصف نهائي المسابقة الجمعة 26 أبريل على الساعة الثامنة ليلا وسيقودها الحكم بوندو من بوتسوانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *