آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

إدارة المغرب التطواني تبدي مخاوفها وتطالب بتكافؤ الفرص بالبطولة

وجه نادي الغرب التطواني ملتمسا للكاتب العام للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم المغربية للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق الوطنية خلال ما تبقى من دورات البطولة الاحترافية للموسم الرياضي الجاري.

وأوضح نادي المغرب التطواني في رسالته إلى أن ما دفع النادي لإثارة هذا الموضوع هو برمجة مقابلة الدورة 26 بين فريقي نهضة بركان والكوكب المراكشي يوم الأربعاء 01 ماي 2019 بالملعب البلدي لمدينة بركان، الذي تسبقه رحلة شاقة إلى تونس ما سيتعب عناصر نهضة بركان، ويدفعها للعب مبارايات البطولة بالفريق الثاني.

وعزز النادي مراسلته بتصريح مدرب نهضة بركان منير الجعواني لـ”راديو مارس”، حيث عبر عن إجراء مقابة الدورة 26 يوم الأربعاء فاتح ماي بالفريق الثاني الاحتياطي حفاظا على لاعبي الفريق الأول لمقابلة الإياب الحاسمة أمام الصفاقسي التونسي مما يمكن اعتباره فرصة لفريق الكوكب المراكشي.

وأوضح نادي المغرب التطواني أنه نظرا للظرفية الحساسة جدا مما تبقى من دورات البطولة الوطنية وحفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق الوطنية ومراعاة لمصالح جميع الفرق الوطنية، فإن إدارة النادي تطالب بتغيير تاريخ هذه المقابلة أو تأجيلها إلى وقت لاحق، مع إجراء باقي مقابلات الدورة في وقت واحد.

يشار إلى أن نادي المغرب التطواني يحتل المركز 14 برصيد 25 نقطة، فيما يحتل نادي الكوكب المراكشي المركز 15 برصيد 22 نقطة، وشباب الريف الحسيمي في المركز 16 برصيد 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *