بعد معاقبته من الجامعة.. عقوبة جديدة تنتظر مدرب الوداد

26 أبريل 2019 - 16:00

تنتظر مدرب نادي الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي عقوبة جديدة بعد تخلفه أمس الخميس عن الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الوداد وضيفه ماميلودي صاندونز الكونجولي.

وتخلف فوزي البنزرتي عن الندوة وحضر مساعده موسى نضاو، حيث رفض ممثلو الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء الندوة بسبب غياب مدرب الوداد الرباضي فوزي البنزرتي.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قضت بتغريم فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، مبلغ 40 ألف درهما لرفضه حضور المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على مذكرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رقم 938 بتاريخ 10 فبراير 2016.

ويواجه نادي الوداد البيضاوي الجمعة المقبل نادي ماميلودي صاندونز على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم. ويدخل الوداد المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز السقوط أمام حسنية أكادير، والتعادل في مباراة الديربي أمام الرجاء البيضاوي لحساب لجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويسعى النادي الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب من أجل لعب مباراة العودة بأريحية أكثر تؤمن عبوره إلى نهائي المسابقة.

وعين الإتحاد الدولي لكرة القدم الحكم هيلدير دي كارفلهو الذي لم ينصف حسنية أكادير لإدارة مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم في بريتوريا بين ماميلودي صانداونز والوداد البيضاوي يوم 4 ماي المقبل.

وكانت حسنية أكادير قد انهزمت أمام مستضيفها الزمالك المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت لحساب لقاء الإياب من دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي أجريت على أرضية استاد الجيش بالسويس المصرية وأداره الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو.

وسجل هدف المباراة الوحيد للزمالك اللاعب المصري إبراهيم حسن في الدقيقة 49 من عمر المباراة ليعبر بذلك الزمالك المصري إلى دور النصف النهائي من البطولة القارية. وألغى حكم المباراة الحكم هيلدير دي كارفلهو هدفا لحسنية أكادير بعد تجاوز الكرة لخط المرمى، كان سيحسم به نادي حسنية أكادير التأهل للمربع الذهبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل حسنية أكادير مع ضيفه الزمالك المصري دون أهداف وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم التونسي صادق السالمي.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي تأهل بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء أداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال، وستجرى مباراة ذهاب نصف نهائي المسابقة الجمعة 26 أبريل على الساعة الثامنة ليلا وسيقودها الحكم بوندو من بوتسوانا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي نايف أكرد

مصدر يكشف تطورات انتقال الدولي المغربي أكرد لرين الفرنسي

لقجع: وزارة الشباب والرياضة ستقوم باستكمال الدعم المادي للأندية التي تحولت لشركات

رالي المغرب

جائحة كورونا تلغي “رالي المغرب” وتنقله إلى الأندلس

أمن فاس يوضح حقيقة وجود عصابة نسائية تتقمص دور مندوبات المبيعات بفاس

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم مباراة المغرب التطوني وأولمبيك آسفي

تابعنا على