آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حارس حوريا كوناكري يخطف الأضواء ويدعم الوداد أمام صاندواز

ظهر حارس حوريا كوناكري الغيني خادم نداي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لمساندة الوداد البيضاوي في المباراة التي تجمعه بضيفه ماميلودي صانداوز الجنوب الإفريقي، حيث نقلته سيارة الإسعاف إلى الملعب.

وكان خديم نداي قد تعرض لإصابة خطيرة في اللقاء الذي جمع فريقه الغيني بالوداد البيضاوي لحساب لقاء إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نقل إلى أحد المستشفيات وتكفلت الجامعة الملكية لكرة القدم بتطبيبه.

وعبرت الجماهير الودادية عن تضامن كبير معه حيث زارته في المستشفى، ما دفعه إلى التعبير عن مساندته للوداد البيضاوي في مواجهته أمام الفريق الجنوب إفريقي.

ويواجه الوداد نادي ماميلودي صاندونز على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ويدخل الوداد المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز السقوط أمام حسنية أكادير، والتعادل في مباراة الديربي أمام الرجاء البيضاوي لحساب لجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي تأهل بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء أداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *