https://al3omk.com/413173.html

بثمانية أهداف.. التعادل يحسم لقاء أولمبيك خريبكة وأولمبيك آسفي (فيديو) في مباراة مثيرة

انتهى القاء الذي جمع اليوم نادي أولمبك خريبكة و أولمبيك آسفي بنتيجة التعادل أربعة أهداف مقابل أربعة على أرضية ملعب الفوسفاط، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسجل لأولمبيك خريبكة اللاعب رضى الهجهوج في الدقيقة 3، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 22، فيما قلص النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب كوفي بوا في الدقيقة 35، وعاد ليعادل النتيجة في الدقيقة 44.

وسجل هدف التقدم من جديد لأولمبيك خريبكة اللاعب رضى الهجهوج في الدقيقة 57، فيما عدل لأولمبيك آسفي اللاعب وليد الصبار في الدقيقة 58، وتقدم أولمبيك خريبكة من جديد عن طريق خالد حشادي في الدقيقة 77، فيما عدل النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب كريم آيت الحاج في الدقيقة 91.

ويستمر إجراء باقي مباريات الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم غدا، في حين تم تأجيل مباراة الجيش الملكية والوداد لإلتزام الوداد بإياب دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 47 نقطة، فيما المركز الثالث لحسنية أكادير برصيد 36 نقطة وهو نفس رصيد اتحاد طنجة صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.








تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك