أدب وفنون

مجد ناجي.. طبيب أسنان زرع الابتسامة على وجوه المجرد وعمور والمنور

عمل على إصلاح ابتسامة عدد من النجوم المغاربة والعرب، فذاع صيته بالعالم العربي إثر تميزه برسم الابتسامة على وجوه الفقراء من خلال تقديم خدمات بالمجان وإصلاح مشاكل الأسنان لعدد من المحتاجين عبر عدد من الدول العربية.

بمجهوداته الشخصية تمكن من فتح فروع لمصحته بالإمارات، وتكوين فريق طبي يتألف من 30 إطارا طبيا في مختلف التخصصات الخاصة بطب وتجميل الأسنان، أصبح الأخصائي الأول على صعيد العالم العربي والعالم.

في حوار مع جريدة “العمق”، يكشف الدكتور مجد ناجي، عن سر نجاحه وعن مخططاته المستقبلية وكذا أسماء النجوم المغاربة والعرب الذين طبقوا تقنية “هوليود سمايل” بعيادته المسمات “ليبيرتي” والكائنة بدبي.

وقال ناجي: “سعيد جدا بلقائي بالمغاربة خلال زيارتي لمؤتمر أخصائي طب وتجميل الأسنان الأكبر على الصعيد الإفريقي، كما كان لي الشرف بتقديم ندوة في موضوع مجالي لصالح طلبة طب الأسنان بجامعة محمد السادس”.

أسماء فنية كثيرة زارته بعيادته خلال السنوات التي ظهرت فيها تقنية “هوليود سمايل”، يكشف مجد ناجي عن لائحتهم في لقائه “بالعمق”، من بينهم أسماء المنور، سعد المجرد ووالدته، حاتم عمور، أصالة نصري، شرين عبد الوهاب، محمد عبده، والموزع الموسيقي ريضوان، أحمد شوقي، سلمى رشيد.

وبالرغم من تحقيقه كل هذا النجاح بالعالم العربي، إلا أنه يحلم بالانتشار العالمي في مجاله، كما يسعى إلى تقديم خدمات صحية لعدد من النجوم العالميين مثل “ليدي غاغا” وغيرها من الفنانين الذين تحولت حياتهم بالعمل والجد من الفقر والكدح إلى أشهر نجوم العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *