آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الحسنية يفشل في استعادة المركز الثالث ويكتفي بالتعادل مع واد زم

تعادل حسنية أكادير مع ضيفه سريع واد زم دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم محمد بلوط.

وبهذه النتيجة ظل الحسنية في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بينما ارتقى سريع واد زم إلى المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، فيما عرفت المباراة طرد لاعب سريع واد زم مراد حيبور في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعد تلقيه الإنذار الثاني.

وتجرى هذه الجولة منقوصة من مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي لالتزام هذا الأخير بمنافسات العصبة الإفريقية، حيث واجه أمس الجمعة ماميلودي صانداوز الجنوب الإفريقي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، في انتظار إجراء لقاء الإياب الأسبوع المقبل.

بالإضافة إلى لقاء الكوكب المراكشي والنهضة البركانية لالتزام هذا الأخير بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث انهزم أمام مستضيفه النادي الصفاقسي التونسي بهدفين دون رد.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء البيضاوي برصيد 48 نقطة، فيما المركز الثالث لاتحاد طنجة برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *