آخر أخبار الرياضة

الوداد يشد الرحال إلى جنوب إفريقيا بحثا عن نهائي عصبة الأبطال

30 أبريل 2019 - 13:30

شد نادي الوداد البيضاوي اليوم الرحال إلى جنوب إفريقيا لمواجهة ماميلودي صاندونز المحلي السبت لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ويرحل الوداد من الدار البيضاء اليوم الثلاثاء مرورا بالدوحة وجوهانسبورغ ثم بريتوريا، حيث سيخوض حصتين تدريبيتين أولهما الخميس والثانية الجمعة على أن يخوض المباراة يوم السبت تليها رحلة العودة عبر نفس مسار الرحلة.

وستكون رحلة بريتوريا المحطة رقم 100 في تاريخ الوداد الرياضي بدوري أبطال إفريقيا، بلائحة ضمت كل من أحمد رضى التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، الشيخ إبراهيم كومارا، أشرف داري، محمد واتارا، بدر كادارين، عبد اللطيف نصير، العملود أيوب، وإبراهيم النقاش الحاضر من أجل المساندة.

وضمت اللائحة أيضا كل من صلاح الدين السعيدي، أنس الأصباحي، وليد الكرتي، يحيى جبران، ميشيل باباتوندي، حمزة الواسطي، زهير المترجي، محمد أوناجم، إسماعيل الحداد، بديع أووك ،أيمن الحسوني، أمين تيغزوي، غابرييل أوكوشيكو.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي من الفوز أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بهدفين مقابل هدف.

وسجل للوداد اللاعب صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 26، فيما عدل النتيجة لماميلودي صاندونز اللاعب أنيل نگانكسا في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني للوداد اللاعب بديع أوك في الدقيقة 47.

وكان نادي الوداد دخل المباراة بكل من رضى التكناوتي في حراسة المرمى، فيما باقي الأسماء: عبد اللطيف نصير، إبراهيم الشيخ كومارا، اشرف داري، محمد الناهيري، إبراهيم النقاش، السعيدي صلاح الدين، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد، بديع أووك وباباتوندي.

يشار إلى أن الإتحاد الدولي لكرة القدم عين الحكم هيلدير دي كارفلهو الذي لم ينصف حسنية أكادير لإدارة مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم في بريتوريا بين ماميلودي صانداونز والوداد البيضاوي يوم 4 ماي المقبل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الجولة 29 من البطولة الاحترافية..الرجاء يحسم الوصافة وأبرز المستفيدين برشيد وواد زم

آخر أخبار الرياضة

الوداد يتفوق على غريمه التقليدي الرجاء في تصنيف عالمي جديد

آخر أخبار الرياضة

بسبب اسمه “محمد” .. تعليق مسيء واعتذار لعداء مغربي بإسبانيا

تابعنا على