أدب وفنون

علي المديدي يراهن على المغاربة لربح مبلغ ضخم من “الزمن الجميل”

كشفت مصادر خاصة عن الجائزة المالية التي سيحصل عليها المشارك المغربي علي المديدي ببرنامج “الزمن الجميل” الذي يعرض على قناة أبو ظبي، مؤكدة أنها تبلغ 260 مليون سنتيم، في حالة فوزه بالمسابقة.

وساند عدد من النجوم المغاربة من بينهم سعد المجرد وسعيدة شرف، المشارك الذي سطع نجمه بالبرنامج الذي أنظمت أسماء المنور للجنة تحكيمه رفقة المصرية أنغام والمغني اللبناني مروان خوري.

ويراهن المغاربة ومعهم العالم العربي على فوز علي المديدي المشارك المغربي الذي تميز بأدائه لمقاطع لرواد الزمن الجميل، حيث طلب منهم الموهبة الرائدة بالتصويت له عبر بعث رسالة إلى تحتوي على رقم 4 إلى 9017.

تجدر الإشارة إلى أن المشارك المغربي ببرنامج المواهب العربي “الزمن الجميل” قد حصل سنة 2016 على لقب منشد الشارقة التي نظمت فعالياتها بالإمارات العربية سنة 2016.

يذكر أن الفنانة أسماء المنور تشارك لأول مرة بلجنة تحكيم برامج المواهب العربية من خلال “الزمن الجميل” الذي يعرض على قناة أبو ظبي الإماراتية، وتألقت الفنانة كعادتها في الحفاظ على الهوية المغربية من خلال حديثها بالدارجة وتشبثها لارتداء القفطان في جل حلقات البرنامج الذي ينتظر العالم العربي نهايته ليلة الجمعة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *