آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الميركاتو الصيفي.. تحركات رؤساء الأندية تتسارع لانتداب لاعبين جدد

تستعد الأندية المغربية لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث بدأت أولى التحركات التي بدأتها الأندية الوطنية تسفر عن توقيع لاعبين، في وقت لم تنتهي فيه البطولة الوطنية لتحديد قائمة المغادرين.

دوخل النادي الأخضر سوق الانتقالات مبكرا في وقت تناقل أنصار النادي الأخضر قرب إعلان بشكل الرسمي عن التوصل إلى اتفاق نهائي مع فابريس نغوما، لاعب فيتا كلوب الكونغول.

ويسعى نادي الرجاء إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد من قبيل المدافع المالي ساليف كوليبالي، الذي سبق وأن أشرف عليه مدرب نادي الرجاء البيضاوي كارثيرون.

من جانبة نادي نهضة بركان الذي يستعد لإجراء مباراة مهمة أمام نادي الصفاقسي التونسي، حيث كان قد أبدى رغبته في التوقيع للعب فيتا كلوب الكونغولي جون مارك ماكسوم خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتخشى الأندية المغربية التوقيع للاعبين قبل نهاية كأس أمم إفريقيا المرتقب بدولة مصر، خوفا من تعرض اللاعبين لإصابات قد تبعدهم عن المنافسات الملاعب الرياضية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة مع مباراة مؤجلة، متبوعا بنادي الرجاء البيضاوي برصيد 48 نقطة، فيما المركز الثالث لاتحاد طنجة برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *