آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة كرة القدم تنهي مهام “لارغيت” على رأس الإدارة التقنية

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنهاء خدمات المدير التقني ناصر لارغيت، وإعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية لتواكب الأهداف المسطرة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقد تقرر إعفاء ناصر لارغيت بعد الاطلاع على نتائج الخبرة والتقييم بشأن عمل الإدارة التقنية الوطنية، كما تقرر تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد ووضع الإستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية.

ولم تنجح الفئات العمرية بالمنتخب من تحقيق نتائج إيجابية حيث خسر المنتخب المغربي مع نظيره الغيني لأقل من 17 سنة بهدف نظيف في المباراة الختامية من دور مجموعات منافسات كأس أمم إفريقيا وهي المباراة التي أجريت بتنزانيا.

وخسر المنتخب المغربي مباراته الثانية أمام نظيره الكاميروني بنتيجة هدفين مقابل هدف اليوم لحساب دور مجموعات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، بتانزانيا بعد أن كان متفوقا لحدود الدقيقة 72 بهدف لصفر على منتخب الكاميرون.

أما المباراة الأولى فقد تعادل المنتخب المغربي مع نظيره السنغالي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور مجموعات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، وهي المباراة التي أجريت على أرضية ملعب شامازي بمدينة ماباكالا التنزانية وأدارها الحكم الرواندي عبدول كريم تواجيمي كيريزا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أقالة مدرب المنتخب الوطني الأولمبي “مارك فوت” بعد أن فشل هذا الأخير في قيادة المغربي إلى التأهل لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *