آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مهاجم الأسود لـ”العمق”: لا مستحيل بـ”الكان” ولدينا مجموعة متكاملة

52 يوماً، يفصل عشاق الساحرة المستديرة في المغرب، عن متابعة أول مباراة رسمية لـ “أسود الأطلس” بكأس أمم إفريقيا 2019، والذي تستضيفه مصر بالفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز، بحضور عربي وازن.

نبيل باها، لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق، وواحد من الأسماء التي تعرفت عليها الجماهير عن قرب بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2004 بتونس، أكد بأن حظوظ الأسود في هذه النسخة وافرة، وإمكانية منافستهم على اللقب ليست بالمهمة المستحيلة.

وقال باها في تصريح خص به “العمق الرياضي”، اليوم الجمعة : ” القرعة صعبة بالتأكيد، فمواجهة جنوب إفريقيا، وساحل وناميبيا لن تكون بالمهمة الميسرة، لكن هيرفي رونار لديه بدوره مجموعة متكاملة، ولعبت مع بعضها خلال الفترة الأخيرة، مباريات عديدة، آخرها كان الظهور المونديالي”.

المتحدث ذاته، اعتبر بأن مفاتيح النجاح بالنسبة للمنتخب المغربي بنهائيات كأس أمم إفريقيا، هي العمل والمثابرة واحترام جميع الخصوم، لتجاوز الاختبار الأول وهو دور المجموعات، وبعدها مناقشة كل مباراة على حذا.

أما عن المرشحين للظفر بالنسخة 32 من البطولة القارية، فقد رد الدولي المغربي السابق قائلاً : ” بالنسبة لي، لا شيء مستحيل بكأس أمم إفريقيا، فحضور عدد أكبر للمنتخبات، لا بد أن يسفر عن مفاجآت على غرار أي بطولة قارية، على الأسود الإيمان بحظوظهم كاملة، والطريق إلى اللقب يعبر بمحطات عديدة”.

هذا ولا زال “الثعلب” الفرنسي رونار، لم يحسم بعد برنامجه الإعدادي الخاص بكأس أمم إفريقيا في نسختها الجديدة التي ستعرف مشاركة 24 منتخباً بدلاً من 16، إذ من المرتقب أن يكون له لقاء ثاني مع المسؤولين عن الكرة بالجامعة، لتحديد وجهة المعسكر الإعدادي، وأيضاَ الخصوم المرتقب ملاقاتهم وديا استعدادا لمغامرة مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *