آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة الكرة ترفض طلب الرجاء .. وتؤيد قراراها السابق

رفضت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شكلا الاستئناف الذي قدمه فريق الرجاء الرياضي بخصوص اللاعب أيوب نناح طبقا للمادة 27 من مدونة التأديب.

وحسب بلاغ للجنة فقد تم تأييد قرار لجنة التأديب والروح الرياضية بتوقيف اللاعب أيوب نناح لمباراتين، وأضاف ذات المصدر أنه تم تأييد الحكم الابتدائي بخصوص زكارياء حيان لاعب فريق اتحاد تواركة مع تعديله بجعل عقوبة التوقيف نافذة في مقابلتين وموقفة التنفيذ في مباراتين.

وطالب نادي الرجاء البيضاوي بإعادة النظر في البطاقة الحمراء التي منحها الحكم داكي الرداد الذي أدار مباراة نادي الرجاء البيضاوي، للاعب النادي أيوب نناح بعد مشادات مع لاعب حسنية أكادير عبد الكريم باعدي.

ودعا النادي لجنة التأديب والانضباط والتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى العودة للقطة المباراة والإعاقة التي تعرض لها لاعب الرجاء من طرف حسنية أكادير.

وفاز الرجاء البيضاوي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مؤجل الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم الداكي رداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *