أدب وفنون

باطما تهاجم برنامج “الزمن الجميل” الإماراتي وتشكك في نتائجه

زينب شكري- صحفية متدربة

شككت المغنية المغربية دنيا باطما في نتيجة نهائي البرنامج الغنائي المسابقاتي “الزمن الجميل”، الذي يعرض على قناة أبوظبي الإمارتية.

وقالت باطما في تدوينة لها على موقع انستغرام: “كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية، التي تشكل خطرا على باقي الزملاء وعلى الفنانين في الساحة الفنية”.

وأضافت قائلة: “إن ابن المغربي علي المديدي، كان بالفعل صوتامن الزمن الجميل، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفي الأخير حتى شهادة دعم لم يحظ بها، بل حاز على المرتبة الرابعة”، متسائلة “أين المصداقية في الموضوع؟”.

واعتبرت باطما أن هذا النوع من البرامج “يسعى من خلال استقطاب المواهب المغربية إلى الرفع من نسب مشاهدته فقط، أما الجائزة فتذهب إلى جنسيات أوضاع بلادها متوثرة”.

وأضافت تحت وسم “نتيجة_غير_عادلة”، قائلة: “هناك تعاطف مع كل متسابق بسبب أوضاع بلده متوثرة، هذا كل ما في الموضوع، وفكرة التصويت لا أساس لها من الصحة”، مشيرة إلى أنها تعرضت لنفس الموقف في برنامج “أرب ايدول”.

وطمأنت باطما ممثل بلدها علي المديدي، بأن “اللقب ليس معيارا للنجاح ولا شهادة لأحد”، موضحة أن الإرادة والطموح والاجتهاد هو الذي يجعل منه فنانا، يثبت وجوده في الساحة الفنية، في كل زمان ومكان.

وليلة السبت أسدل الستار عن النتيجة النهائية لبرنامج “الزمن الجميل”، حيث فاز اليمني عمر ياسين بالمركز الأول، وسط صدمة لجمهور المرشح المغربي الذي أبهر بأدائه العالي وحضوره الوازن، لجنة التحكيم المكونة من الفنانة المغربية أسماء لمنور والفنانة المصرية أنغام والموسيقار اللبناني مروان خوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *