آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد اعتزاله .. تشافي مطلوب بـ”الليغا” لتدريب أول نادي في مساره

ثلاثة أيام فقط من إعلانه اعتزال كرة القدم كلاعب بمتم الموسم الرياضي الجاري، بدأت العروض تطرق باب نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، واحد من الأسماء الكروية التي ستظل راسخة في سجل الكتالوني بعد مشوار دام لـ 18 سنة مع الفريق.

صحيفة “سبورت” قالت إن نادي ريال بيتيس، ثاني فريق بمدينة إشبيلية، والمنتمي لأندية “الليغا”، قد وضع تشافي ضمن قائمة المرشحين لمفاوضتهم، من أجل تولي زمام قيادة المجموعة، بداية من الموسم المقبل، خلفا لكيكي سيتين، المرتقب رحيله عن المجموعة.

المصدر ذاته، قال إن ريال بيتيس، يريد أن يسير على نهج ريال مدريد الذي استفاد من اختيار زيدان مدرباً، بعد سنوات قليلة من نهاية مشواره كلاعب، خصوصا وأن تشافي تولى خلال السنة الجارية الإشراف على فريق السد القطري للشبان، وكان يلعب مع الكبار، على أن يحصل على دبلوم التدريب قريبا.

وكان تشافي قد أكد توجهه إلى عالم التدريب بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، الذي ساهم خلاله بتتويجه فريقه السد باللقب رقم 14 في تاريخ النادي، والرابع له بعد “السوبر” المحلي، و كأس الأمير، وكأس قطر، في حين أضاعت المجموعة تتويجها باللقب الأسيوي، بعد إقصاء من دور نصف النهائي، على يد بيرسبوليس من إيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *