أخبار الساعة، مجتمع

تردي الأوضاع وعدم صرف المستحقات يخرج مستخدمي دار الطالبة حد بوحسوسن للإحتجاج

نظم مستخدمي ومستخدمات دار الطالبة والطالب بالجماعة الترابية حد بوحسوسن إقليم خنيفرة، وقفة إحتجاجية، أمس السبت، إحتجاجا على ما وصفوه بتردي الأوضاع، مطالبين بصرف مستحقاتهم التي تأخرت لشهور.

المحتجون، رفعوا شعارات تندد بسياسة التماطل التي تنهجها الجمعية المسيرة لدار الطالبة والطالب إزاء مطالبهم، وفق تعبيرهم.

في السياق، قال جمال الناصيري أحد المستخدمين في دار الطالبة والطالب بحد بوحسوسن، شارك في الوقفة، إن مستخدمي مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة حد بوحسوسن قيادة مولاي بوعزة ينظمون هذه الوقفة إحتجاجا على تردي الأوضاع وعدم صرف المستحقات.””

وأضاف المتحدث، في تصريح لجريدة العمق، أننا نعاني من عدة مشاكل، وقد راسلنا السيد رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية حد بوحسوسن من أجل تحقيق مجموعة من المطالب، منها تسوية الوضعية المالية والقانوني و الضمان الاجتماعي،تم مطالبتنا بالحد الادنى للأجور.

وأردف المصدر ذاته، يضاف إلى ذلك عدة ملفات عالقة لم ينجح المكتب في إيجاد الحلول المناسبة لها، نظرا لوجود حسابات ضيقة، كما تجاهل الرئيس مطالبنا.

وطالب المتحدث ذاته، برد الاعتبار للعاملين بالمؤسسة وتسوية الملفات العالقة خاصة وأن السلطات المحلية والاقليمية التي باشرت فتحت تخقيقا في تسيير هذه المؤسسة وننتظر نتائج هذا التحقيق ” على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *