آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رونار ونجوم الأسود يتفاعلون مع الوداد .. تهنئة خاصة للاعبين

مباشرة بعد ضمان الوداد الرياضي لمكانة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تفاعل مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، مع الإنجاز الذي حققته كرة القدم الوطنية، ورجال المدرب فوزي البنزرتي، الذين وصلوا لنهائي أبرز مسابقة بالقارة السمراء، للمرة الثانية في السنوات الثلاث الأخيرة.

عميد الأسود، مهدي بنعطية، والمحترف بصفوف الدحيل القطري، كان سباقا لتهنئة الوداد ولاعبيه، بعبورهم إلى مباراة النهائي، والتي ستضعهم في مواجهة مغاربية أمام الترجي الرياضي التونسي.

ونشر بنعطية صورة تجمع بعض لاعبي الفريق الوداد ومدربهم فوزي البنزرتي، مرفقة برسالة تشجيعية للمجموعة، التي تمكن من الوصول لآخر دور بـ “تشامبيونز ليغ” الإفريقية.

أما، عن أمين حاريث، لاعب شالكه الألماني، وواحد من الأسماء الشابة التي لم تخفي انتمائها لـ “الأحمر والأبيض” في مناسبات عديدة، فقد هنأ بدوره الفريق البيضاوي على وصوله إلى النهائي القاري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي ومساعده باتريس بوميل، بدورهما نشراً صوراً للوداد الرياضي بحسابيهما الرسميان بـ “تويتر” و”انستغرام”، مع تعليق يقدمان خلاله الدعم والمساندة للاعبين، ويهنئهما بوصولهم إلى مواجهة نهائي الأبطال البارزة.

وكان فريق الوداد الرياضي بقيادة مدربه التونسي البنزرتي قد وصل إلى لقاء النهائي، على حساب فريق ماميلودي صان داونز بفوز ذهاباً بهدفين لواحد، وتعادل سلبي في مواجهة، أمس السبت، في بريتوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *