آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

جامعة الكرة تهنئ الوداد بعد بلوغ نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

قدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بعد تأهله لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، إثر تعادله يومه السبت 4 ماي 2019، بنتيجة صفر لمثله، في لقاء الإياب الذي جمعه بفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي أمس من التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله اليوم أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نهائي المنافسة.

وحقق الترجي التونسي تعادلا ثمينا أمام تيبي مازيمبي الكونغولي، مكنه من التأهل للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، مستفيدا من هدف سجله خلال مباراة الذهاب.

وعين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم هيلدير دي كارفلهو الذي لم ينصف حسنية أكادير، لإدارة مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم في بريتوريا بين ماميلودي صانداونز والوداد البيضاوي يوم 4 ماي المقبل.

يشار إلى أن مباراة الذهاب لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد وماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي انتهت بفوز الوداد بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *