البطولة الوطنية.. اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي يفتتحان الجولة 28

08 مايو 2019 - 02:00

يواجه، الأحد، نادي اتحاد طنجة المحتل للمركز الثالث في البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 39 نقطة، نادي أولمبيك آسفي صاحب المركز العاشر برصيد 33 نقطة، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

ويسعى نادي اتحاد طنجة إلى تقليص فارق الأهداف عن الرجاء البيضاوي الثاني في الترتيب، فيما يسعى نادي أولمبيك آسفي إلى جمع أكبر عدد من النقاط وتأمين بقائه في القسم الوطني الأول لكرة القدم.

ولحساب نفس الجولة يستقبل نادي الرجاء الأحد المقبل على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، بينما سيستقبل نادي شباب الريف الحسيمي الدفاع الحسني الجديد يوم الإثنين، وسيستقبل نادي الجيش الملكي نادي سريع وادي زم على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله.

حسنية أكادير سيستقبل نادي المغرب التطوان على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، والكوكب المراكشي سيستقبل يوسفية برشيد، فيما سيستقبل أولمبيك خريبكة نادي الفتح الرباطي، وسيستقبل نادي نهضة بركان نادي الوداد البيضاوي بالملعب البلدي لمدينة بركان.

ويتصدر نادي الوداد البيضاوي ترتيب البطولة الوطنية برصيد 53 نقطة مع مباراتين ناقصتين، ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الشمامي يسلط الضوء على صعوبات ما بعد عودة عجلة البطولة الوطنية للدوران

تابعنا على