آخر أخبار الرياضة

صدام قوي يجمع الوداد وبركان قبل نهائيي المنافسات الإفريقية

08 مايو 2019 - 19:30

يلتقي نادي الوداد المنتشي بتأهله لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بنادي نهضة بركان المنتشي بتأهله إلى الدور النهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، في إطار الجولة 28 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

ويسعى نادي نهضة بركان صاحب المركز الثامن برصيد 34 نقطة، إلى استثمار صحوته الإفريقية حين يواجه الوداد المتصدر للبطولة برصيد 53 نقطة على بعد خمس جولات من نهاية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وحقق نادي نهضة بركان التأهل إلى نهائي منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تحقيق نتيجة الفوز بثلاثية خلال المباراة التي جمعته بالصفاقسي التونسي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما كانت نتيجة الذهاب انتهت لصالح النادي التونسي بهدفين دون رد.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي من التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله اليوم أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نهائي المنافسة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويواجه، الأحد، نادي اتحاد طنجة المحتل للمركز الثالث في البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 39 نقطة، نادي أولمبيك آسفي صاحب المركز العاشر برصيد 33 نقطة، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

ولحساب نفس الجولة يستقبل نادي الرجاء الأحد المقبل على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، بينما سيستقبل نادي شباب الريف الحسيمي الدفاع الحسني الجديد يوم الإثنين، وسيستقبل نادي الجيش الملكي نادي سريع وادي زم على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله.

حسنية أكادير سيستقبل نادي المغرب التطوان على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، والكوكب المراكشي سيستقبل يوسفية برشيد، فيما سيستقبل أولمبيك خريبكة نادي الفتح الرباطي.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 53 نقطة مع مباراتين ناقصتين، ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

متقدما على ميسي.. النصيري يخطف الأضواء بالدوري الإسباني لكرة القدم

عبد السلام وادو مولودية وجدة آخر أخبار الرياضة

وادو يواصل إثارة الجدل: مولودية وجدة لا يتوفر على “آلة تصبين”

آخر أخبار الرياضة

المنتخب المحلي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الطوغو

تابعنا على