أدب وفنون

خلافات المشاهير المغاربة .. حقد وتجريح وفتح للملفات القديمة

يشهد الوسط الفني المغربي أزمات كثيرة وصراعات متداخلة، وصل البعض منها إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث يزخر الوسط الفني بعدد من الخلافات الثنائية التي قد تصل في بعض الأحيان إلى قطيعة تدوم سنوات.

وتصل هذه الخلافات إلى بعض الصحافيين الذين يعتبرونها مادة دسمة لمواقعهم، حيث خرج عدد كبير من الفنانين بتصريحات صادمة حول خلافاتهم مع بعضهم، بينما اكتفى البعض الآخر بالتلميح دون الخوض في الملفات القديمة.

وكان آخر الذين خرجوا بتصريحات حول الخلافات، الفنان فريد غنام الذي كشف أنه تلقى مضايقات عديدة من طرف عمر لطفي قبل سنة، وهو الخلاف الذي تسبب في قطع العلاقة بين الأسرتين، بعدما جمعتهما لحظات جميلة تم توثيقها بصور نُشرت على صفحاتهم الرسمية.

وبمناسبة حلول شهر رمضان، أعلنت زوجات الفنانين ليلة أمس عن الصلح بعد مشادات دامت لسنة كاملة، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها، وأعلنتا الهدنة أمام متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت الممثلة فرح الفاسي ورباب أزماني زوجة المغني فريد غنام، رمضان فرصة لتصفية القلوب وتجاوز الخلافات، ونشرت الممثلة فرح الفاسي على صفحتها على الأنستغرام ليلة أمس: “رغم كل شيء مكانتكما كبيرة لدينا، نتمنى لكما كل خير.. رمضان كريم، والمسامح كريم”.

وفي السياق ذاته، ردت زوجة غنام بتدوينة ثانية تقول فيها: “شهر رمضان فرصة لكل متخاصم أن يبادر بالعفو والصفح، فهو شهر التصالح، والغفران، والحب، والرحمة، فرح ديما أتبقا فالمرتبة د الأخت ديالي رغم القيل والقال”.

وأضافت بالقول: “أنا كنطلب منها السماحة إذا كنت أديتها عن غير قصد.. وكنعاود نقولك كنحبك، وعارفة قيمتك، وفرحانة بزاف حيت صافينا الخواطر في أول يوم من هذا الشهر الكريم”.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من المشاهير المغاربة صرحوا في لقاءات خاصة بجريدة “العمق”، أن الساحة الفنية المغربية مليئة بالحقد والغل بين الفنانين، ويحرص عدد منهم على تجنب الخوض في تلك الخلافات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *