آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أنصار الهلال السعودي يطالبون بفحص المنشطات ضد لاعب الأسود أمرابط

حملة شرسة تلك التي تقودها جماهير نادي الهلال السعودي، على اللاعب المغربي نور الدين أمرابط من صفوف النصر، على بعد أسبوعين فقط من إسدال الستار رسمياً على منافسات الدوري المحلي الممتاز.

أنصار الفريق الغريم وواحد من المنافسين أيضاً على درع الدوري المحلي لسنة 2019، رفقة النصر، أطلقوا حملة إلكترونية لإخضاع لاعب الأسود أمرابط لفحص منشطات في المباراة المقبلة، بعد سنة تقريباً على اللحاق بالمجموعة دون أن يخضع في أي مباراة لفحوصات الروتينية.

حملة الجماهير جاءت بعد إعلان نادي إتحاد جدة السعودي تورط نجمه فهد المولد في استعمال مواد محظورة دوليا، قبل أيام، ما فتح الباب لضجة كبيرة بالدوري، مست أيضا باللاعبين المغاربة، الذين تألقوا هاته السنة، من بينهم أمرابط والهداف عبد الرزاق حمد الله.

ويبقى فحص المنشطات الروتيني الذي تعكف لجنة خاصة بالاتحاد السعودي للعبة على إخضاع اللاعبين له عشوائياً، حيث يتم جمع الأسماء المؤهلة لكل فريق، وسحب ثلاث منها، بعد كل مباراة، دون الاعتماد على مشاركة اللاعب أو بقاءه في دكة البدلاء.

يٌشار، إلى أن لاعبي الأسود حمد الله ونور الدين أمرابط, تنتظرهما مباراتين حاسمتين في مشوار اللقب المحلي، ستبدأ، اليوم السبت، بلقاء نادي الحزم.

وجمع النصر لحدود الجولتين ما قبل الأخيرتين من المسابقة، 64 نقطة ليصبح الأقرب لمنصة التتويج، حيث سيكون بحاجة إلى تحقيق الانتصار في آخر مباراتين على الحزم ثم الباطن، دون انتظار نتيجة مباراتي الهلال ضد كل من الاتفاق والشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *