آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء يفوز على ضيفه الوجدي ويقترب من الوداد في الصدارة (فيديو)

فاز الرجاء البيضاوي على ضيفه مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم نبيل بنرقية.

وسجل هدف التقدم للمولودية اللاعب البرازيلي جيفرسون في الدقيقة 49 قبل أن يعدل النتيجة للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 63 ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 79 ، وبهذه النتيجة وصل الرجاء البيضاوي إلى النقطة 52 في المركز الثاني بينما ظل المولودية الوجدية في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب التي أجريت بمدينة وجدة قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى سجله للمولودية اللاعب توفيق اجروتن في الدقيقة 49 بينما سجل للرجاء البيضاوي المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 90.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 54 نقطة مع مباراة ناقصة متبوعا بالرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يتذيل الترتيب كل من الكوكب المراكشي في المركز ما قبل الأخير 26 نقطة ثم شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة في المركز الأخير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *