آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

برشلونة يحل بهولندا لحسم صفقة نجم أياكس أمستردام

نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، صباح اليوم الأحد، معطيات جديدة بخصوص الصفقة المرتقبة بين نادي برشلونة وأياكس أمستردام، بخصوص ماتياس دي ليخت، المدافع الشاب الذي أثار اهتمام عمالقة القارة العجوز، منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

وحسب المصدر ذاته، فإن ممثلين عن النادي الكتالوني سافروا إلى أمستردام، مباشرة بعد إسدال الستار على نصف نهائي إياب دوري الأبطال الذي جمع الأياكس وتوتنهام، لحسم الصفقة بشكل شبه نهائي، بسبب دخول أندية أخرى على الخط.

الصحيفة شددت بأن دي ليخت أكد رغبته في حمل قميص النادي الكتالوني خلال المواسم الرياضية المقبلة، منهياً بذلك محاولات أندية كليفربول، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، لخطف دي ليخت، في ابرز صفقات الصيف.

وبهذا سيكون برشلونة قد أنهى تفاصيل صفقته الثانية داخل أسوار الأياكس، بعد أن تعاقد سابقاً مع فرينكي دي يونغ، ليلتحق رسمياً الأخير بتداريب المجموعة بداية من شهر يوليوز المقبل.

هذا ولازالت أندية عديدة تتربص بنجوم أياكس أمستردام، الذين كتبوا أسماءهم من ذهب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بوصولهم إلى مرحلة نصف النهائي، على حساب عمالقة كريال مدريد، ثم يوفنتوس.

يٌشار، إلى أن المغرب حكيم زياش، يعد أيضاً من بين أبرز المواهب الكروية المرشحة لمغادرة منافسات “الإدريفيزي” قريباً، بعد العروض القوية التي طرقت بابه بالفترة الأخيرة، وفضل تأجيلها إلى حين إسدال الستار رسمياً على جميع المسابقات التي يٌنافس عليها الأياكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *