https://al3omk.com/418120.html

رئيس سانتوس ينصح نيمار بقبول عرض ريال مدريد لإنقاذ مسيرته جدل إمكانية رحيل نيمار

وصل جدل إمكانية رحيل نيمار داسيلفا، عن صفوف باريس سان جيرمان بالفترة المقبلة إلى البرازيل، حيث خرج خوسي كارلوس بيريس، للحديث عن وضعية اللاعب الحالية، بعد موسمين على مغادرته لأسوار برشلونة صوب تجربة بـ “الليغ 1”.

رئيس النادي السابق لنيمار أوضح في تصريحات لـ “ماركا”، أن نيمار ارتكب خطئاً فادحا بالرحيل عن برشلونة، النادي الذي صنع نجوميته في باقي بقاع العالم، وفاز خلاله بألقاب جماعية وأخرى فردية مهمة في مشواره الكروي كلاعب.

المتحدث ذاته، شدد بأن موهبة نيمار ضاعت بعد خروجه من البيت “الكتالوني”، مطالباً إياه بالتحرك لإنقاذ ما تبقى والعودة إلى التوجه كرويا، كالخمس سنوات التي قضاها بـ “الكامب نو”، وتحديداً من 2013 وإلى غاية سنة 2017.

أما عن عرض ريال مدريد فقد أضاف، رئيس نادي سانتوس قائلاً: “أتمنى أن أرى نيمار في ريال مدريد، وإن توصل بعرض من طرفهم عليه القبول دون التفكير كثيرا، ستكون فرصة استثنائية لعودته القوية بمنافسات الليغا..أعتقد بان عليه عدم التردد في مجاورة هذا النادي الكبير”.

ولازال نيمار يخلق الحدث في فرنسا بعد توالي المشاكل التي عاشتها المجموعة، بإقصاء مبكر من دوري أبطال أوروبا، وإصابة اللاعب التي غيته لفترة طويلة عن الملاعب، ثم العقوبات المسلطة في حقه بسبب سلوكه الغير رياضي مع أحد المشجعين، بمباراة كأس فرنسا.

تعليقات الزوّار (0)