https://al3omk.com/418189.html

مشهد من “همي ولاد عمي” يثير غضب المغاربة.. ومطالب باعتذار رسمي سلسلة تعرض في رمضان

عبر مجموعة من المغاربة عن انزعاجهم من السلسلة الفكاهية “همي ولاد عمي” التي تعرض على القناة الأولى، بعدما بثت مشهدا للممثل عزيز داداس وهو يلقي بالبطاقة الوطنية الخاصة بأحد المشاركين معه في السلسلة على الأرض.

واعتبر المستاؤون من هذا الموقف حركة الممثل بمثابة “ضرب للوطنية”،، مشددين على ضرورة أن يقدم مخرج العمل اعتذار رسميا للمغاربة خاصة وأن الممثل يتقمص دور مقدم بإحدى القرى ويمثل السلطة بالمنطقة.

وتعليقا على الموضوع ،قال الناشط الحقوقي عبد العالي الرامي في تدوينة له على الفيسبوك “خطأ جسيم تم تمريره عبر القناة المغربية الأولى سيتكوم همي ولاد عمي عبر مشهد تلفزيوني تم خلاله رمي البطاقة الوطنية على الأرض من طرف شخصية مقدم الدوار بطريقة هينة”.

وأضاف الناشط الحقوقي المدافع عن الطفولة في تدوينته “يتطلب الأمر اعتذار رسمي من طرف المسؤولين على تمرير مثل هذه التصرفات الغير مرغوب فيها الحلقة الثانية الدقيقة الخامسة”.

وتدور أحداث السلسلة الفكاهية في  قالب كوميدي حول شخصية رجل عائد من بلاد المهجر، مهتم بالخيل، وأثناء وجوده في إحدى القرى لدى ابن عمه، سيحدث فيضان يجبره على البقاء هناك”.

يذكر أن السلسلة من إخراج وتأليف هشام العسري، وقد شارك في بطولتها كل من عزيز داداس، بشرى أهريش، فضيلة بنموسى، سكينة دارابيل، وسيمو الكامة وآخرون.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك