https://al3omk.com/418769.html

درار يستعيد ذكريات مونديال روسيا.. ويعتبر أن التأهل سُرِق من الأسود بعد الإقصاء من دور المجموعات

استعاد الدولي المغربي نبيل درار، المحترف بصفوف فريق فنربخشه التركي، شريط ذكريات مونديال 2018، والذي أقيم قبل سنة تقريباً في روسيا، حيث وضعت القرعة آنذاك أسود الأطلس، في مواجهة قوية أمام منتخب إيران، البرتغال، ثم إسبانيا.

درار الذي حل ضيفا، أول أمس الإثنين، ضيفا على برنامج “Footissme ” الفرنسي، قال إن المغرب سُرق منه التأهل بالاستحقاق المونديال الأخير، خصوصا بعد الأداء الكبير الذي ظهرت به العناصر الكروية بالمسابقة الأضخم في العالم.

وأضاف المتحدث: “الجميع يقول أننا تعرضنا للسرقة في النسخة الأخيرة للمونديال، وأعتقد أنه بالفعل الأمر حصل معنا، لكن هذا لن يوقف مسيرتنا خلال قادم المواعيد الكروية، وسيزيدنا إصرارا على التشبث بأهدافنا”.

اللاعب المغربي كشف خلال اللقاء ذاته، عن تشبثه الكبير بالمغرب، معلقاً: “المغرب بالنسبة لي هو حياتي، فهنالك ولدت، وأنا رهن الإشارة لتقديم أي تضحية لأجله”.

وعرج اللاعب على تجربته التركية، مشدداً على أنه لا مانع لديه بالعودة إلى أجواء “الليغ 1 أو 2″، مع فريقه السابق موناكو، الذي أصبح أبرز مرشح لمغادرة الدوري الممتاز الفرنسي.

واعترف درار بأنه مع موناكو صعد إلى “الليغ 1″ وأمضى فترة طويلة امتدت من 2011 وإلى غاية صيف 2017، لذا فهو مستعد في أي وقت ليكون مع المجموعة حتى وإن عاشت أوقات عصيبة، لأن الأمر يبقى جزءاً من قوانين الساحرة المستديرة.

يشار إلى أن درار غاب عن اللقاء الودي لـ”أسود الأطلس” أمام منتخب الأرجنتين، بسبب الإصابة، في حين عودته القوية مع المجموعة للتنافس، تضعه بنسبة كبيرة رفقة الأسماء الكروية المرشحة لدخول قائمة هيرفي رونار لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر.

تعليقات الزوّار (3)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    لي جيب لفنانة القديرة. الشفاء العاجل

  2. Avatar يقول غير معروف:

    الله يشفيها

  3. Avatar يقول غير معروف:

    الله يشفيها ويعافيها يارب

أضف تعليقك