https://al3omk.com/418808.html

صراع هداف الدوري المغربي يحتدم بين ياجور والطغولي “كودجو” على بعد جولتين من النهاية

ارتفعت وثيرة الصراع على لقب هداف الموسم الرياضي الجاري ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، بين لاعب الرجاء البيضاوي، محسن ياجور ومهاجم نهضة بركان لابا كودجو برصيد 18 هدفا لكل منهما.

وسجل ياجور 18 هدفا ضمنها هدفا واحدا من ضربة جزاء، فيما سجل الطوغولي لابا كودجو فودو لاعب نهضة بركان 18 هدفا منها ستة أهداف من ضربات الجزاء.

وسجل كوفي بوا لاعب أولمبيك آسفي 13 هدفا، وهو نفس العدد الذي سجله التنزاني سايمون مسوفا لاعب الدفاع الحسني الجديدي، متبوعا بلاعب أولمبيك خريبكة خالد الحشادي برصيد 12 هدفا، ثم أمادو سماكي بـ10 أهداف.

وفاز الرجاء البيضاوي على ضيفه مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت بينهما أمس السبت لحساب افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم نبيل بنرقية، سجل خلالها محسن ياجور في الدقيقة 63 والدقيقة 79.

وعلى أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، فاز فريق النهضة البركانية على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم هشام التيازي، سجل خلالها الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة 79.

ويتصدر نادي أن الوداد البيضاوي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 52 نقطة، فيما المركز الثالث أولمبيك آسفي برصيد 42 نقطة.

ويتديل ترتيب القسم الأول من البطولة الوطني نادي المغرب التطواني في المركز 15 برصيد 28 نقطة، وشباب الريف الحسيمي في المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)