https://al3omk.com/419058.html

“الدراجات الصينية” تثير استياء ساكنة دمنات ونداءات لتدخل الأمن بسبب طريقة تنقلها

جدل كبير تثيره الدراجات النارية صينية الصنع في شوارع دمنات وأحيائها؛ فأمام تزايد عدد الشباب الذين يستعملون هذه الدراجات بطريقة تشكل خطرا حقيقيا على المواطنين، عبر العديد من المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي عن تنديدهم بانتشار هذه الدراجات بشكل غير مسبوق وبالسرعة المفرطة التي يتنقل بها ركابها، وكثرة الضجيج الصادر منها.

وأضاف المنددون إلى أن أغلب مستعملي هذه الدراجات هم شباب الذين حولوها من مجرد وسيلة نقل عادية إلى وسيلة لبث الرعب في نفوس المارة وإزعاج السكان، مشيرين إلى ان استعمالها الخاطئ ساهم في تسجيل حوادث مروعة ومميتة راح ضحيتها شباب في مقتبل العمر، كما ساهم في الرفع من معدلات حوادث المرور.

وفي السياق ذاته، اشتكى عدد من الأولياء انتشار هذا النوع من الدراجات النارية بالقرب من المؤسسات التعليمية خاصة خلال أوقات خروج التلاميذ من المدارس معربين عن تخوفهم الشديد من انتشار هذه الظاهرة الجديدة بمدينتهم الهادئة، وفق تعبيرهم.

وطالب المتضررون من الدراجات النارية بتدخل رجال الأمن والدرك الملكي لردع من وصفوهم بالمتهورين الذين لا يحترمون قوانين المرور ويتسببون في عرقلة حركة السير وفي حوادث مميتة، ومتابعتهم قانونيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك