https://al3omk.com/419069.html

حمد الله يواصل تألقه وتحقيق الأرقام القياسية في الدوري السعودي سجل الهدف رقم 32 بالدوري

تمكن المغربي ولاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، إضافة رقم قياسي جديد لسجله الكروي بعد تمكنه من الحصول على 6 ركلات جزاء هذا الموسم.

وواصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله تألقه رفقة فريقه النصر السعودي، بعد أن سجل الهدف رقم 32 بالدوري السعودي لكرة القدم وعلى بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم حمز إدريس.

وأصبح المغربي عبد الرزاق حمد الله، على هدف واحد ليعادل رقم حمزة إدريس الذي سجل 33 هدفا سنة 2000، كما أن حمد الله نجح في كسر الرقم المسجل باسم مهاجم الهلال السابق، البرازيلي ويسلي لوبيز، الذي سجل في 11 مباراة متتالية بالدوري في موسم 2012-2013.

واستطاع حمد الله أن يصبح الهداف التاريخي لفريق النصر السعودي خلال موسم واحد بعد أن وصل إلى الهدف 32 متجاوزا النجم التاريخي للفريق ماجد بن عبد الله ومحمد السهلاوي اللذان سجلا 21 هدف لكل منهما.

ومع اقتراب نهاية الدوري استطاع عبد الرزاق حمد الله معادلة رقم أحمد البهجة كأفضل هداف مغربي في موسم واحد بالدوري السعودي برصيد 25 هدف في انتظار نهاية الدوري، كما رفع صيده من الأهداف رفقة فريقه السعودي هذا الموسم في كافة البطولات.

ووصل حمد الله إلى الهاتريك رقم 14 للاعبين المغاربة في الدوري السعودي والتي تناوب على تسجيلها سبعة لاعبين، كما استطاع الوصول إلى الهدف رقم 138 في كافة البطولات المحلية التي شارك فيها.

وعلى المستوى الشخصي تجاوز حمد الله ابن مدينة آسفي رقمه السابق من الأهداف في موسم واحد بالدوري حيث كان قد سجل سنة 2014 في الدوري الصيني 22 هدف.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك