https://al3omk.com/419089.html

البطولة الوطنية.. الوداد واتحاد طنجة يفتتحان مباريات الجولة 29 سباق الأمتار الأخيرة

يفتتح نادي الوداد البيضاوي صاحب المركز الأول برصيد 54 نقطة واتحاد طنجة صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة، يوم الجمعة مباريات الجولة 29 من البطولة الوطنية السبت على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

ولحساب نفس الجولة يستقبل نادي الدفاع الحسني الجديدي يوم السبت نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب العبدي بمدينة أكادير، فيما سريع وادي زم يستقبل أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب وادي زم.

ويستقبل نادي مولودية وجدة يوم الإثنين على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان نادي الجيش الملكي، فيما شباب الريف الحسيمي يستقبل يوسفية برشيد على أرضية ملعب ميمون العرصي، ويستقبل نادي المغرب التطواني نادي الرجاء البيضاوي على أرضية ملعب سانية الرمل، وأولمبيك آسفي يستقبل نادي الكوكب المراكشي، فيما تم تأجيل مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان.

يواصل قطبي العاصمة الإقتصادية للمملكة صراعهما من أجل حسم اللقب، بعد أن حسما مشاركتهما في دوري أبطال إفريقيا في آخر جولتين متبقيتين.

وتبقى الأفضلية للوداد البيضاوي الذي يتصدر الترتيب مبتعدا بنقطتين عن غريمه الرجاء البيضاوي مع مباراة مؤجلة تنتظره أمام أولمبيك خريبكة، ولا تبدو مهمة الوداد سهلة بعد أن ضيق عليه الخناق فريق الرجاء البيضاوي.

أما في مؤخرة الترتيب، فيسعى كل من سريع واد زم والجيش الملكي والكوكب المراكشي والمغرب التطواني بالإضافة إلى شباب الريف الحسيمي، إلى ضمان البقاء في القسم الأول، ولو أن مهمة فريقي الشمال تبدو صعبة.

ويحتل ممثلا الشمال المركزين الأخيرين المؤديين إلى القسم الثاني، كما أن سلسلة النتائج الإيجابية التي يبصم عليها الفريق المراكشي قد تنقذه من الهبوط، وهو الأمر نفسه للجيش الملكي وسريع واد زم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك