آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يستعيد أسلحته قبل مواجهة إتحاد طنجة ونهائي الأبطال

تلقى نادي الوداد الرياضي أخباراً سارة، قبل 48 ساعة فقط من مباراة الأسبوع 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي تضعه في مواجهة هامة أمام إتحاد طنجة، يليها مباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع ممثل الكرة الوطنية بفريق الترجي الرياضي التونسي.

الطاقم الطبي أشر رسمياً على عودة اللاعب محمد أوناجم إلى التداريب الجماعية بداية من، اليوم الأربعاء، بعد برنامج تأهيلي مكثف خضع له، بسبب إصابة سابقة حرمته من اللحاق بأبرز المباريات القارية والمحلية الأخيرة.

ودائماً بخصوص كتيبة “الأحمر والأبيض” فسيكون فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، أمام إمكانية الاستفادة أيضاً من خدمات اللاعب أمين تيغزوي، الذي غاب لنفس الداعي عن اللقاءات الأخيرة، أبرزها إياب نصف النهائي في بريتوريا، أمام فريق ماميلودي صان داونز.

في حين، سيكون أمام الطاقم التقني الحرية لاختيار موعد مشاركة الثنائي “الأساسي” في تشكيلة الوداد، سواء في مباراة طنجة المقبلة، أو الانتظار إلى موعد النهائي أمام الترجي الرياضي التونسي، لاعتبارات عديدة.

يٌشار، إلى أن الوداد صاحب الصدارة بـ 54 نقطة، يمر من فترة ضغط كبير، بسبب اقتراب الغريم التقليدي الرجاء صوب المقدمة مستفيداً من عثراته الأخيرة، وهو ما يزيد البطولة تشويقاً قبل أسبوعين تقريباً من موعد نهاية منافستها بشكل رسمي، والكشف عن صاحب الدرع، والناديين الذين سيغادرا قسم الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *