معرض

معرض "البزار إكسبو" يفتح أبوابه للبيضاويين ويكرم بطمة وفنانين

17 مايو 2019 - 14:00

بحضور عدد من الشخصيات الفنية والسياسية، فتح معرض "البزار" مدينة الدار البيضاء أبوابه أمام الساكنة الراغبة في اقتناء مجوهرات راقية ولباس تقليدي مغربي أصيل وكذا الحصول على مستحضرات تجميل عالية الجودة.

حضر القائمون على المعرض مفاجأة في أولى لياليه لدنيا بطمة، حيث حملت على أنغام الموسيقى المغربية فوق العمارية، بالرغم من التعب وتأخر الوقت إلا أنها صعدت مثل العروس "بالعمارية" وسط مجموعة من الأسماء الفنية المكرمة بأولى أمسيات المعرض.

وتحتضن العاصمة الاقتصادية للمملكة الدورة الثانية من معرض "البزار إكسبو"، المنظم من طرف شركة ايلار هاجر الرميد وسلمى عماري، في الفترة الممتدة من 15 مايو/ أيار الجاري إلى غاية 19 منه، بفندق أونومو.

عرف المعرض هذه السنة مشاركة أزيد من ثلاثين عارضا يمثلون شركات ومؤسسات جاءت لتعرض منتجاتها وبضائعها المختلفة والمتنوعة، كما تشهد فعاليات المعرض تكريم مجموعة من الفنانين المغاربة إلى جانب شخصيات عامة.

وتم في اليوم الأول لافتتاح المعرض تكريم شخصيات فنية من بينهم، دنيا بطمة، والمصممة وزوجة الموزع الموسيقي العالمي ريضوان ليلى عزيز، وعلي المديدي الذي أبان عن موهبته في تأدية اللون الطربي ببرنامج الزمن الجميل إلى جانب شخصيات عامة.

ومن بين الشخصيات التي لم تتمكن من الحضور للتكريم والتواجد بمحلها الذي يحوي مواد تجميل تحمل اسمها، المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، حيث اكتفت ببعث مقطع مصور لمنظمي المعرض تؤكد من خلاله أن مرض والدها منعها من التواجد والمشاركة في المعرض الذي اعتادت التواجد فيه.

ويسعى المعرض حسب منظميه من خلال هذه الدورة إلى استقطاب شرائح مختلفة من الزبائن لإرضاء مختلف الأذواق، خاصة وأنه يتزامن مع الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك، حيث تعد هذه الفترة من أهم فترات مواسم التسوق، الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى شراء حاجاتهم من الملابس تقليدية، والمجوهرات، والهدايا من إكسسوارات والمشغولات اليدوية، إضافة إلى العطور ومواد التجميل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“سطوب”.. تجربة سينمائية جديدة بمدينة آسفي (صور)

“مراد علمدار” يعلن عن مفاجأة لمحبي مسلسل “وادي الذئاب”

بعد اتهامه بـ”العنصرية” .. المغني المغربي عصام كمال يعتذر للفتيات

تابعنا على