آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رونار يضع أربعة رجاويين بقائمته الأولية لـ “كان 2019”

تلقى 4 لاعبين من صفوف فريق الرجاء الرياضي، مساء أمس الجمعة، رسميا خبر تواجدهم بقائمة المنتخب الوطني المبدئية، الخاصة بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر بالفترة الممتدة من 21 وإلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وحسب مصادر من القلعة الخضراء، فإن كل من الهداف محسن ياجور، واللاعب زكرياء حدراف، إضافة للعميد بدر بانون، والإسم الشاب بصفوف القلعة الخضراء، زكرياء الوردي، يتواجدون بقامة تضمم 35 إسما كرويا، سيتم لاحقا تعديلها للإبقاء على أفضل العناصر الكروية المحلية وأيضاً المحترفة.

وكان هيرفي رونار، قد سبق له توجيه الدعوة للثنائي بدر بانون وحدراف، بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لـ”كان2019″، أمام منتخب مالاوي، شهر مارس المنصرم.

في حين، ياجور غاب عن لوائح المنتخب، منذ وصول رونار لقيادة النخبة الوطنية، حيث اختار في مناسبة عدة تعزيز خطه الهجومي بأسماء محترفة، التي حافظتها على ظهورها بأبرز المسابقات، كنهائيات “كان 2017” بالغابون، وكأس العالم روسيا 2018.

أما زكرياء الوردي، واحد من الأسماء الشابة، فقد أثار اهتمام الناخب الوطني، بعد الوجه الذي ظهر به بأبرز مباريات المجموعة القارية والمحلية، على غرار الوداد أشرف داري، الذي حرص رونار على استدعاءه سابقاً للتعرف على أجواء المنافسات بمعسكرات الأسود.

يٌشار، إلى أن الناخب الوطني، لم يحسم بعد رسمياً موعد معسكره الإعدادي لكأس أمم إفريقيا ولا مكانه، حيث من المرتقب أن يكون له اجتماعات مقبلة مع المسؤولين عن الكرة، لوضع آخر اللمسات على الفترة التحضيرية لرفاق مهدي بنعطية، الذين سيخوضون للمرة الثانية المسابقة القارية، تحت إشراف هيرفي رونار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *