أخبار الساعة، سياسة

التجمع الوطني يتمدد في أوروبا ويفتتح مقره بباريس (صور)

اختار حزب التجمع الوطني للأحرار، العاصمة باريس، لإفتتاح أول مقر له بفرنسا، وتم ذلك في حفل، أقيم لهذا الغرض أمس السبت، بحضور عدد من مناضلي التجمع بالديار الفرنسية.

وأشرفت منسقة التجمع الوطني للأحرار بفرنسا رشيدة هبري، على حفل الافتتاح، ويضم المقر الجهوي قاعة للاستقبال، وقاعات مجهزة بتقنيات حديثة، وقاعة للتكوين وأخرى للاجتماعات، ومرافق أخرى.

وأفاد الموقع الرسمي للحزب، أن المقر الجديد، يأتي” تماشيا مع سياسة الحزب الرامية إلى ترسيخ التبادل بين أعضاء الحزب ومنظماته الموازية، وتعزيز قدرات التجمع الوطني للأحرار التأطيرية والتنظيمية، على مستوى الجهة 13″.

كما يهدف التجمع الوطني للأحرار، من خلال افتتاح مقره بفرنسا، حسب موقعه الرسمي”توفير فضاء خاص بمناضلات ومناضلي الحزب بالخارج، وفتح أبوابه لمغاربة فرنسا، سعيا إلى التأطير والمواكبة، وحث المواطن على المشاركة الفعالة في السياسة، وفي طرحه مشاكله للنقاش والتحليل وبلورة حلول، والدفع بتنمية قدراتهم الترافعية، وتشجيع المبادرة الحرة”.

ويعرف حزب التجمع الوطني للأحرار، حركية على مستوى عدد من المناطق الفرنسية، كان آخرها إشراف مكتب تنسيقية الحزب تحت إشراف المنسقة، رشيدة هبري، يوم الخميس 2 ماي على الاجتماع التأسيسي، لهيئة التجار الأحرار فرع فرنسا-باريس و الضواحي، وأسفر الجمع العام على تعيين أعرب إدريس، رئيسا لهيئة التجار الأحرار بباريس و الضواحي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *