https://al3omk.com/420528.html

علي المديدي: سأصدر أغنية طربية ولهذا السبب تعرضت للظلم “بالزمن الجميل” يكشف عن الفنانين الذين دعموه بالبرنامج

بعدما خرجت دنيا بطمة عن صمتها وقالت إن برامج المواهب العربية تستغل المغاربة لتحصد أكبر عدد من المتابعين،وتتخلى عنهم في المراحل النهائية، كشف علي المديدي أنه تعرض للظلم “بالزمن الجميل” وحرم من اللقب الذي كان يستحقه أكثر من غيره.

وقال المديدي أمام كاميرا “العمق” أنه جد سعيد لفوز صديقه لكنه كان يستحق اللقب وكسب الجائزة المالية التي تبلغ قيمتها 200 مليون سنتيم بالإضافة إلى أغنية وفيديو كليب مهداة من طرف القائمين على البرنامج الذي عرض على قناة أبوظبي.

وأضاف الفنان الذي انتقل من المديح والسماع وفاز بمسابقة “منشد الشارقة” التي أقيمت سنة 2016 بالإمارات العربية، أنه منذ بداياته الفنية كان يؤدي الأغاني الطربية وشارك في برنامج يقدم محتوى طربي لتحقيق انتشار أوسع.

وعن الأسماء الفنية التي دعمته بالبرنامج أكد المديدي في الحديث ذاته أن “أسماء المنور التي كانت عضوة بلجنة تحكيم البرنامج، كانت أكثر الداعمين له، بالإضافة إلى سعد المجرد، دنيا بطمة، وعدد من الأسماء الفنية المغربية التي طالبت الجمهور بالتصويت له”.

وأوضح الفنان الذي تم تكريمه بمعرض “البزار إكسبو” المقامة فعالياته بالدار البيضاء، أنه يستعد لتسجيل أغنية طربية تجمع بين أصالة الأغنية المغربية، وبين ألحان وكلمات الأغنية الشبابية، مؤكدا أنه لن يتبع الموجة الشبابية وسيحرص على تقديم محتوى أصيل.

تجدر الإشارة إلى أن علي المديدي تميز خلال مشاركته ببرنامج “الزمن الجميل” الذي تابعته شريحة كبيرة من العرب، فقدم صورة جيدة للفن المغربي، من خلال آدائه لأغاني طربية من الزمن الجميل للراحل عبد الحليم وغيره من الفنانين العرب.