أدب وفنون، مجتمع

بحضور فنانين.. “أوزون” تنظم إفطارا جماعيا لنزلاء خيرية ببنسليمان (فيديو وصور)

نظمت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، مساء اليوم الاثنين بمناسبة شهر رمضان المبارك، فطورا جماعيا بحضور فنانين وعدد من الشخصيات بدار الأيتام “للاأمينة” بمدينة بنسليمان.

وحضر الإفطار الخيري، كل من الممثل عزيز داداس، والممثلة سعاد صابر ، والممثلة نعيمة إلياس، والممثل جواد السايح، والكوميدي الشرقي الساروتي، والمغنية عتيقة عمار، والمغني الشعبي حميد السرغيني.

وفي هذا الإطار، قال عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون”، إن حفل الإفطار “يدخل في إطار البرنامج الذي سطرته شركة اوزون خاصة في الشهر الكريم”.

وأضاف البدراوي في تصريح لجريدة “العمق”، أنه تم اختيار مدينة بنسليمان لتنظيم هذا الإفطار الجماعي لفائدة دار الأيتام لالة أمينة، والذي نحاول من خلاله إدخال الفرحة والسرور على هؤلاء النزلاء، وفق تعبيره.

وتابع المتحدث، أن “أوزون” تحاول أيضا من خلال الإفطار، إشراك الأطفال الأجواء الرمضانية والروحانية، وتمرير رسالة للناس بأنهم ليسوا في حاجة للأكل والشرب، بقدر ما هم في حاجة لنكون معهم ونشارك رفقتهم هذه الأجواء.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية من مقاولة “أوزون” المواطنة، استمرارا لعادتها الإحسانية في هذا الشهر الفضيل، حيث سبق أن أقامت موائد الرحمان المتنقلة التي جابت في السنة الماضية مختلف مدن وشوارع المملكة لإفطار الصائمين.

وتهدف بذلك المساهمة مع السلطات والمصالح الإقليمية بمدينة بنسليمان زرع أجواء الدفء الأسري والعائلي لدى الأطفال اليتامى والمتخلى عنهم، والعمل بتنسيق مع إدارة ومربي دار الأميرة للا أمينة للأطفال في وضعية صعبة، على إدماجهم الإيجابي في المجتمع.

وعرفت هذه الالتفاتة الإنسانية حضور ومشاركة عمال النظافة ببنسليمان تأكيدا منها على الحفاظ على صلة الوصل وتثمين روابط الإخاء بين الشركة وعمالها المتفانين في خدمة وطنهم بالسهر على نظافة مدينتهم، وفق الشركة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *