https://al3omk.com/420977.html

رونار يضم لاعبين في صفوف حسنية أكادير إلى قائمة “كان 2019” بعد 4 لاعبين من الرجاء

ضم هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لاعبين من صفوف فريق حسنية أكادير، بقائمته الأولية المدعوة لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام نسختها الـ32 بالأراضي المصرية.

حسنية أكادير وعبر موقعه الرسمي زف، اليوم الاثنين، خبر تواجد كل من عبد الكريم بعدي ويوسف فحلي، بقائمة المنتخب المغربي الأول الأولية، التي سيتنافس لاعبيها لإقناع رونار وخطف رسمياً مكانة بـالـ”كان”.

وسبق لعبد الكريم بعدي التواجد لأول مرة بقائمة المنتخب الوطني الأول، شهر مارس المنصرم، وتحديداً باللقاء الأخير للتصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا أمام مالاوي، والتي شهدت المناداة على أبرز لاعبي البطولة الوطنية، مع تعزيز التشكيلة بالمحترفين العائدين للوائح رونار.

وكان 4 لاعبين من فريق الرجاء الرياضي، المتوج بلقب “السوبر” الإفريقي الأخير، قد تواجدت أسماؤهم باللائحة الأولية، ويتعلق الأمر بزكرياء حدراف، والوردي، ومحسن الياجور، وبدر بانون.

جدير ذكره، أن قرعة كأس أمم إفريقيا، قد وضعت المغرب بمجموعة “قوية” تضم كلاً من منتخب ساحل العاج، وناميبيا، و جنوب إفريقيا، حيث سيكون أول ظهور لرفاق العميد مهدي بنعطية يوم 23 يونيو أمام ناميبيا، بملعب السلام، في العاصمة القاهرة.