إعلان لشقق فاخرة يفتح أبواب الانتقادات في وجه باسو.. والأخير يوضح

إعلان لشقق فاخرة يفتح أبواب الانتقادات في وجه باسو.. والأخير يوضح

21 مايو 2019 - 21:20

بعد انتقاده للسكن الاقتصادي في عروضه الكوميدية لسنوات، وسخريته من السكن الاقتصادي ومرافقه، ظهر الفنان محمد باسو  في إعلان يخص إحدى الشركات المختصة في تهيئة المشاريع الخاصة بالإسكان والتعمير، الأمر الذي فتح في وجهه أبواب الانتقاد.

وعلق عدد من المواطنين على موضوع ظهوره في وصلة تروج للسكن الاقتصادي "إن موقف الفنان كان مجرد كلام يستقطب به مشاهدين لعروضه ويصنع منه الفرجة، الدليل تمثيله لشركة خاصة بالسكن الاقتصادي".

انتقادات تفاعل معها محمد باسو عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي فيسبوك يؤكد من خلالها أن الإعلان لا يتعلق بالسكن الاجتماعي، بل هو سكن لائق يحلم بامتلاكه كل المغاربة، وموضوع انتقاده للسكن الاقتصادي مستمر وسيقوم مستقبلا بالتطرق له في أعماله".

وجاءت في تدوينة باسو "داك الإشهار ماشي ديال السكن الاقتصادي لي درت عليه ومزال غادي ندير عليه سكيتشات، ولكن الناس من حقها ترد و تنتاقد بكل حرية و حتى أنا كنتقبل جميع الأراء بصدر رحب".

وختم باسو تدوينته بالقول "بالحب ديالكم وصلنا لهادشي لي حنا فيه اليوم حنا ماشي علماء ذرة ولا كانداعيو ننقذو العالم، هي مجرد محاولات، مرة كانجحو مرة كنفشلو هذه سنة الحياة،،،الله استر العيب والله اجيبنا فالصواب".

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“سطوب”.. تجربة سينمائية جديدة بمدينة آسفي (صور)

“مراد علمدار” يعلن عن مفاجأة لمحبي مسلسل “وادي الذئاب”

بعد اتهامه بـ”العنصرية” .. المغني المغربي عصام كمال يعتذر للفتيات

تابعنا على