آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

خريبكة تحتضن النسخة الثالثة من الدوري الرمضاني لأطر القطاعات (صور)

أطلقت جمعية “أصدقاء إفريقيا”، الأسبوع الماضي بقاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة، النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة لفائدة أطر القطاع العام والخاص بالمدينة، وستمتد إلى غاية 30 ماي 2019.

وتعرف نسخة هذه السنة مشاركة ثماني فرق يمثلون ست قطاعات عامة بالإقليم، إضافة إلى شركتين خاصتين حيق تم تقسيم الفرق على مجموعتين، كما شهدت مباريات دور المجموعات ندية كبيرة بين الفرق المتنافسة على لقب الدوري.

هذا وتتميز جل المباريات بحضور متميز لأبناء الأطر والموظفين المشاركين في النسخة الثالثة للدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، وهو الرهان الذي تحدث عنه رئيس جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب أشرف لكنيزي الذي اعتبر أن الهدف الرئيسي من تنظيم الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، هو خلق متنفس رياضي للأطر التي تشتغل على مدار سنة، وكذلك جعل كرة القدم قناة للتواصل بين مختلف القطاعات العامة و الخاصة.

ومن المنتظر أن تحتفي النسخة الثالثة من الدوري بالإعلام الرياضي من خلال تكريم وجوه إعلامية محلية ووطنية التي أعطت الكثير للرياضة الوطنية، وكذلك التنويه بالدور الفعال والإيجابي للإعلام الرياضي في مواكبة وتغطية الأحداث الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *