https://al3omk.com/421428.html

مسجد الكتبية يستقطب آلاف المصلين في التراويح (فيديو) وديع شكير يتحدث لـ"العمق" عن حفظه واستعداده

تعليقات الزوّار (3)
  1. Avatar يقول ها داوي:

    ادا كان الشعب لا يفهم لغت الخشب فا يسير يلعب. العيب ف الشعب ماشي ف اللغة الخشب. الشعب بين قوسين حت لمغريب را فيه شعوب كلا اشعبو. بن كران شعبو هو ديك ملون ونص ل صوتات عليه.
    الشعب بغا ها لمزاح و التكركير و لمدابزة……….. فيق و عيق يا شعب..

  2. Avatar يقول رزاقي:

    ربما تريد الانتقاص من الأستاذ بنكيران بمدح صاحب فضيحة شركة النجاة التي نصبت على الشباب المغربي صاحب الشواهد لعلك استقلالي تريد الظهور بالمدافع عن الشعب وقد كنتم يوما ما تديرون دفة الحكومة وكان خطاب زعيمكم يترنح بلغة الخشب التي لايفهمها الشعب الذي تصالح مع السياسة في عهد بنكيران حتى باتت المقاهي تمتلئ بالمشاهدين وكأنهم ينتظرون مقابلة البارصا او الريال…ليس في مقال يتيم تريد محاكمة ولاية بنكيران وقد دشن أوراشا كبرى من الإصلاحات النوعية.

  3. Avatar يقول مع الدولة..:

    تحية لك اخي فقد قلت كلام حق. ف السي بن كران مع الاسف. ما صدقش. كما يقال بالعامية. لقد اوهموه بانه زعيم و سياسي كبير و و و و مع الاسف صدق دالك. فاي زعيم هدا الدي صوتت له مليون و نصف من اصل ستت ملايين مصوت……. و من اصل 18 مليون مسجل……… و من اصل 24 مليون يحق لهم التصويت……… وما الدي فعله حتى يصبح زعيما. هل انها مشكل الصحراء مع الجزائر. ام اعاد سبتة و مليلية من اسبانيا. ام حقق نسبت نمو 8 في المائة. او او او شور علا راسك اسي بن كران الله يهديك…

أضف تعليقك