العمق الرياضي

ساخطون على الكوكب المراكشي يحتجون داخل المجلس الجماعي

احتج مجموعة من أعضاء جمعيتين مناصرتين لفريق الكوكب المراكشي، أمس الثلاثاء، داخل دورة ماي للمجلس الجماعي لمدينة مراكش، مطالبين بفتح تحقيق في مآل الدعم الذي يمنحه المجلس لممثل المدينة الحمراء في القسم الأول للبطولة الاحترافية لكرة القدم.

ورفع المحتجون بالموازاة مع انعقاد أشغال الدورة، لافتات تدعو إلى إنقاذ الفريق المهدد بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، وتنتقد وضعيته، من قبيل “المنحة تصرفات والفرقة تهلكات”، و”أليس في الكوكب رجل رشيد”، و”الدعم ها هو والنتائج فيناهي”.

الشكل الاحتجاجي الذي قاده أعضاء كل من جمعية أوفياء الكوكب المراكشي وجمعية مناصرو الكوكب المراكشي، دعا إلى إيقاف “الشطط في استعمال السلطة”، و”إهدار المال العام”، متهمين الفريق الأحمر بـ”إهدار المال العام بدون حسيب ولا رقيب”، ومنتقدين صمت المسؤولين الجماعيين على وضعية الفريق.

جدير بالذكر أن فريق الكوكب المراكشي يحتل الرتبة 14 بمجموع 29 نقطة، على بعد دورتين من نهاية الموسم الحالي للبطولة الاحترافية، متقدما بفارق نقطة واحدة عن فريق المغرب التطواني الذي يحتل الرتبة 15 بمجموع 30 نقطة، وهو ما يجعل الفريقان معا مهددان بالنزول إلى القسم الوطني الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *