آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

كأس العالم لكرة القدم أقل من 20 عاما: بولونيا تنهزم أمام كولومبيا بإصابتين لصفر

انهزم منتخب بولونيا بإصابتين لصفر أمام منتخب كولومبيا خلال مباراته اليوم الخميس في افتتاح نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم،التي احتضنها ملعب لودز وسط بولونيا .

وبرسم نفس المجموعة “أ” تمكن المنتخب السينغالي من هزم منتخب هايتي بملعب لوبلان بثلاث إصابات لصفر .

وفي إطار المجموعة “ب” تمكن المنتخب الإيطالي من الانتصار بملعب غوسير على خصمه المنتخب المكسيكي بإصابتين لواحدة ،فيما تعادل المنتخب الياباني مع منتخب الإكوادور على ملعب زديسلاف فينسينش بهدف لمثله .

وستجمع مقابلات الغد الجمعة كل من الهندوراس ونيوزيلاندا (مجموعة “سي” ) ،وقطر ضد نيجريا (مجموعة “دي”) والأوروغواي والنرويج (مجموعة “سي”) وأوكرانيا والولايات المتحدة (مجموعة “دي”).

وقد انطلقت ببولونيا اليوم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2019 لأقل من 20 عاما ،التي يشارك فيها 24 فريقا .

وتم تقسيم 24 فريقا على ست مجموعات ،على أن يتم إجراء 52 مقابلة من الافتتاح الى المباراة النهائية ،وستحتضن فعاليات كأس العالم ست مدن ، لودج بملعب ويدزيوا بسعة 18 ألف ،وغدينيا بملعب غوسير بسعة 15 ألف ،وبيدغوشتش بملعب زديزسلاف كرزيشكوفياك بسعة 20 ألف ، ولوبلان بملعب أرينا بسعة أزيد من 20 ألف ،وتيخي بملعب ميغسكي وتيخاش بسعة 15 ألف و600 ، وبيلسكو-بيالا بملعب ميجيسكي بسعة تزيد عن 15 ألف مكان . وقرر المنظمون للنسخة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم لأقل من 20 سنة ، إجراء مقابلات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي يوم 15 من يونيو القادم في لودز . وهذه المرة الأولى التي ستستضيف فيها بولونيا بطولة الاتحاد الدولي لكرة القدم والأولى في أوروبا منذ 2013 في تركيا. وسبق لبولونيا أن استضافت بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الماضي، بما في ذلك كأس الأمم الأوروبية 2012 الذي شاركت في استضافته مع أوكرانيا وكأس الأمم الأوروبية دون 21 سنة

وتمثل آسيا في بطولة كأس العالم كل من قطر واليابان والسعودية وكوريا الجنوبية ،ويمثل القارة الأفريقية كل من نيجيريا ومالي والسينغال وجنوب أفريقيا ،ويمثل أوروبا منتخبات إيطاليا والبرتغال وأوكرانيا وفرنسا والنرويج وبولونيا البلد المضيف .

ويمثل أوقيانوسيا كل من نيوزيلاندا وتاهيتي ،و أمريكا الجنوبية كل من الأرجنتين والأوروغواي وكولومبيا والإكواددور ،و الكونكاكاف كل من المكسيك والولايات المتحدة وبنما وهندوراس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    💚💚💚