آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد “اتهامه” بالاعتماد عليه مصابا .. البنزرتي يكشف عن مشاركة أوناجم

أنهى فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي الجدل، حول إشراك لاعبه محمد أوناجم في مباراة الترجي الرياضي مصابا، وذلك برسم منافسات ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

البنزرتي اختار الندوة الصحفية التي تلت مباراة الطرفين وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، لنفي الاعتماد على لاعبه أوناجم وهو لم يٌشفى بنسبة 100 في المائة، مشدداً بأن أي لاعب غير جاهز، لا يمكن المغامرة به مهما كانت الظروف.

وشدد المتحدث ذاته، بأن حريص على تقديم الـ 11 لاعباً أساسياً الأكثر جاهزية، سواء تعلق الأمر بالشق البدني وأيضاً النفسي، معترفاً بأن أي لاعب يعاني من مشاكل أو نفسيته مهزوزة قبل أي لقاء، تتم إراحته فسح المجال أمام بديل له.

في المقابل، اعترف البنزرتي بأنه كان يتجه لتغيير أوناجم بالنظر إلى الوجه الشاحب الذي ظهر به في مباراة الترجي، إلا أنه اضطر إلى تغيير العملود، الذي لم يكن بإمكانه إتمام الـ 90 دقيقة، ليواصل اللاعب حضوره رفقة أيضاً إسماعيل الحداد، الذي بدا الإرهاق بادياً عليه في الربع ساعة الأخيرة من المواجهة.

هذا وكان فريق الوداد الرياضي قد أنهى مباراته أمام الترجي التونسي منقوصاً من خدمات عميده اللاعب إبراهيم النقاش، الذي تلقى إنذارين، ليكون رسمياً أول الغائبين عن لقاء الإياب، الذي سيقام على أرضية الملعب الأولمبي برادس، الجمعة المقبلة، للكشف عن المتوج بـ”السمراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    جريشة حكم متعمد على إقصاء الوداد البيضاوي