أخبار الساعة، مجتمع

شرطة الحاجب تعتقل شابا حول حياة عشيقته القاصر إلى جحيم

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأمن الحاجب وبمآزة درك بودربالة، من توقيف شخص يشتبه تورطه في قضية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة لفتاة قاصر على مستوى الوجه، منتصف ماي الجاري، بحي عين خادم بمحاذاة حي أقشمير الذي تسكن به الضحية وسط مدينة الحاجب.

وبحسب مصادر “العمق” فإن المشتبه فيه المسمى (ي ـ أ) والبالغ من العمر 24 سنة، تم اعتقاله أمس الأحد، قرب منزل والده بتعاونية سيدي جعفر بمركز سوق الكور التابع ترابيا لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب.

وأضافت مصادرنا، أن الضحية تقدمت بشكاية مباشرة لدى مصالح الشرطة بالحاجب، وصرحت أنها تعرض للضرب والجرح من طرف شخص مجهول بعد عملية الخطف ومحاولة الإغتصاب تحت جنح الظلام وفي مكان خالي من المارة.

وأشارت المصادر ذاتها، أنه بعد توقيف المشتبه فيه، أكد من خلال البحث الأولي أنه يعرف ضحيته جيدا وتربطه بها علاقة غرامية لسنوات، وقع الحادث بعد نشوب خلاف بينهما في جلسة غرامية قرب عين خادم، وتراجعت الضحية عن أقوالها السابقة في الشكاية، وذلك أثناء عملية المواجهة بينها وعشيقها.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية لمخفر الشرطة بالحاجب، لتعميق البحث مع المعني بالأمر لمعرفة ظروف ملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ويشار أن الضحية تمكنت من التعرف من المشتبه فيه بسهولة في أولى عمليات المواجهة بين الضحية والمشتبه فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *